انتخاب أعضاء الهيئة الادارية لفرع جمعية الإمارات للمحامين في أبوظبي.

تصنيف الخبر:

مرتبط بــ:

انتخاب أعضاء الهيئة الادارية لفرع جمعية الإمارات للمحامين في أبوظبي.

انتخب أعضاء الهيئة الادارية لفرع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين في إمارة أبوظبي وسط مشاعر الإنجاز والسرور بتأسيس أول فرع للجمعية في العاصمة أبوظبي بعد المسيرة الطويلة من التطلع ومطالبة أعضاء الجمعية .
وتأتي انتخابات اعضاء الهيئة ـ التي جرت في فندق نادي ضباط القوات المسلحة بمشاركة حشد كبير من أهم الشخصيات القانونية من محامين وقانونيين وحقوقيين

ـ تنفيذا لقرار مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بافتتاح فرع جديد للجمعية في العاصمة أبوظبي.

وأكد المحامي زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس الادارة على أهمية دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام للمجتمع الاماراتي في مواكبة مسيرة التطور العامة في الدولة .. مشيرا إلى أن الهيئة الإدارية في أبوظبي تعتبر المسؤولة عن الفرع من حيث عقد اللقاء والندوات والمحاضرات والتنسيق مع لجان تدريبية لتنفيذ خططهم وتلبية احتياجات الأعضاء في فرع الجمعية.

وعن نتائج الانتخابات فقد فاز في الانتخابات ثلاثة محامين وهم المحامي إبراهيم عبد الرزاق التميمي رئيسا والمحامي طارق حسين السركال نائبا للرئيس والمحامية فايزة موسى سليمان أمينة سر .

وفي ختام فعالية الانتخابات قدم الفائزون والحاضرورن فائق شكرهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة لمساهمتهم الفاعلة في تأسيس الفرع.

وأثنى الحضور على جهود مجلس الإدارة الجديد واهتمامهم الملموس بالرقي بمهنة المحاماة وحرصهم على فتح فرع للجمعية في عاصمة الدولة أبوظبي.

وقدم المحامي إبراهيم التميمي عن الهيئة الإدارية المنتخبة للفرع الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم الحثيثة وحرصهم ومثابرتهم المتواصلة التي تكللت اليوم بالتوفيق والنجاح بانتخابات فرع الجمعية في أبوظبي .. متعهدا بالعمل مع مجلس الإدارة ومع زملائه المحامين على تحقيق أهداف الجمعية وتلبية تطلعات الأعضاء وحل ما استطاع من هموم وعقبات تقف في طريق تطوير مهنة المحاماة.

وهنأ زملاءه الفائزين .. متمنيا لهم التوفيق والسداد في حمل الأمانة والمحافظة على الجمعية التي تعتبر إنجازا وطنيا يفتخر به في دولة الامارات العربية المتحدة.

كانت قد جرت خلال الملتقى مناقشات جادة لهموم وتطلعات المحامين عموما ولمحامي أبوظبي خصوصا حيث تقدم المرشحون قبل بدء الانتخابات ببرامجهم الانتخابية ومشاريع عملهم المستقبلية ركزت حول الاستمرار في توطين مهنة المحاماة والعمل على تكريم المحامين والإعلاء من زملاء المهنة وتفعيل لائحة السلوك وأخلاق مهنة المحاماة وتقديم الخدمة للمجتمع والمشاركة الفاعلة في الولاء والوفاء للوطن والدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات .
المركز السورى
للاستشارات الدراسات القانونية